** اجمع النقاط...الوصف: اجمع اكبر عدد ممكن من النقاط. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body>
صفحة 1 من اصل 1
** اجمع النقاط...الوصف: اجمع اكبر عدد ممكن من النقاط. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body>
<SCRIPT LANGUAGE="JavaScript">
// ---- Make array
function MakeArray( n){
this.length = n;
for (var i = 1; i <= n; i++) {
this[i] = 0
}
return this
}
// ----- poor man's random number
var d0 = new Date();
var r0 = d0.getSeconds();
function poor_rand(){
d1 = new Date();
r0 = (r0 * r0 + r0 + d1.getSeconds()) % 3721 ;
return r0 % width_n;
}
// ---- Parameters of game
var height_n = 8;
var width_n =5;
// ---- state of game
var enemy = new MakeArray( width_n); // enemy positions
var wtime; // wait time
var score; // points
var gameover; // in case of gameover set to true
// ----- Make the battlefield.
document.write( "<FORM NAME='fm1'>");
document.write( "<INPUT TYPE='text' NAME='message' SIZE=20>");
document.write( "</FORM>");
document.write( "<FORM NAME='fm2'><TABLE>");
for( var i=0; i<height_n; i++){
document.write( "<TR>");
for( var j=0;j<width_n; j++){
document.write( "<TD><CENTER><INPUT TYPE='radio'></CENTER></TD>");
}
document.write( "</TR>");
}
document.write( "<TR>");
for( var j=0;j<width_n; j++){
document.write( "<TD><INPUT TYPE='button' VALUE='-x-' onClick='fire("
+ j + ")'></TD>");
}
document.write( "</TR>");
document.write( "</TABLE>");
document.write( "<INPUT TYPE='button' VALUE='ابدأ اللعب' onClick='game_start()'>");
document.write( "</FORM>");
// ----- game main timer event
// ----- enemy come one step
function come(){
var n = poor_rand();
document.fm2.elements[ width_n * enemy[n+1] + n].checked = true;
enemy[n+1]++;
if( enemy[n+1] < height_n){
setTimeout("come()", wtime);
}else{
gameover = true;
document.fm1.message.value = "انتهت اللعبة والنتيجة هي:" + score ;
}
}
// ----- Fire the n th beam
function fire( n){
if( gameover ) return;
for( var i=0; i<enemy[n+1]; i++){ // clear enemy
document.fm2.elements[ width_n * i + n].checked = false;
}
score += enemy[ n+1];
document.fm1.message.value = "عدد نقاطك هو:" + score;
enemy[ n+1] = 0;
if( wtime > 100){ wtime -= 10};
}
// ---- initialize & start game
function game_start(){
for( var n=0; n<width_n; n++){
for( var i=0; i<enemy[n+1]; i++){
document.fm2.elements[ width_n * i + n].checked = false;
}
enemy[n+1] = 0;
}
wtime = 400;
score = 0;
gameover = false;
document.fm1.message.value = "عدد نقاطك هو:" + score;
setTimeout("come()", wtime);
}
// -->
</SCRIPT>
// ---- Make array
function MakeArray( n){
this.length = n;
for (var i = 1; i <= n; i++) {
this[i] = 0
}
return this
}
// ----- poor man's random number
var d0 = new Date();
var r0 = d0.getSeconds();
function poor_rand(){
d1 = new Date();
r0 = (r0 * r0 + r0 + d1.getSeconds()) % 3721 ;
return r0 % width_n;
}
// ---- Parameters of game
var height_n = 8;
var width_n =5;
// ---- state of game
var enemy = new MakeArray( width_n); // enemy positions
var wtime; // wait time
var score; // points
var gameover; // in case of gameover set to true
// ----- Make the battlefield.
document.write( "<FORM NAME='fm1'>");
document.write( "<INPUT TYPE='text' NAME='message' SIZE=20>");
document.write( "</FORM>");
document.write( "<FORM NAME='fm2'><TABLE>");
for( var i=0; i<height_n; i++){
document.write( "<TR>");
for( var j=0;j<width_n; j++){
document.write( "<TD><CENTER><INPUT TYPE='radio'></CENTER></TD>");
}
document.write( "</TR>");
}
document.write( "<TR>");
for( var j=0;j<width_n; j++){
document.write( "<TD><INPUT TYPE='button' VALUE='-x-' onClick='fire("
+ j + ")'></TD>");
}
document.write( "</TR>");
document.write( "</TABLE>");
document.write( "<INPUT TYPE='button' VALUE='ابدأ اللعب' onClick='game_start()'>");
document.write( "</FORM>");
// ----- game main timer event
// ----- enemy come one step
function come(){
var n = poor_rand();
document.fm2.elements[ width_n * enemy[n+1] + n].checked = true;
enemy[n+1]++;
if( enemy[n+1] < height_n){
setTimeout("come()", wtime);
}else{
gameover = true;
document.fm1.message.value = "انتهت اللعبة والنتيجة هي:" + score ;
}
}
// ----- Fire the n th beam
function fire( n){
if( gameover ) return;
for( var i=0; i<enemy[n+1]; i++){ // clear enemy
document.fm2.elements[ width_n * i + n].checked = false;
}
score += enemy[ n+1];
document.fm1.message.value = "عدد نقاطك هو:" + score;
enemy[ n+1] = 0;
if( wtime > 100){ wtime -= 10};
}
// ---- initialize & start game
function game_start(){
for( var n=0; n<width_n; n++){
for( var i=0; i<enemy[n+1]; i++){
document.fm2.elements[ width_n * i + n].checked = false;
}
enemy[n+1] = 0;
}
wtime = 400;
score = 0;
gameover = false;
document.fm1.message.value = "عدد نقاطك هو:" + score;
setTimeout("come()", wtime);
}
// -->
</SCRIPT>
محي الشرقاوي- مشرف
- عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 05/07/2014
الموقع : فيس بوك
مواضيع مماثلة
» اجمل النقاط ..الوصف: اجمع اكبر عدد ممكن من النقاط. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body>
» ** لعبة لوح الارقام..الوصف: لعبة مسلية ومعروفة ... اضغط على الشروط لمعرفة طريق اللعب. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body>
» الوصف: لعبة تحتاج تشغيل دماغ ... اضغط على الشروط لمعرفة طريق اللعب. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body> ** لعبة Toggler
» ** لعبة الثعبان...الوصف: لعبة الثعبان المعروفة.... بعد ما تضغط على ابدأ اللعبة .... اختر المستوى وبعدها حرك الأسهم. طريقة التركيب: من خطوتين: 1- ضع الكود بمنطقة الـ <body> وبالمكان الذي تريد ان يبدأ اللعب فيه.
» ** سرعة البديهة..الوصف: سكربت ممتع يشوف انت سريع او لا ... بحيث انك تختار لون للخلفيه وتختار ابدا وبعدين اذا تغير لون الخلفيه تضغط قف ... ويحسب لك كم كانت سرعة استجابتك. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body> وبالمكان الذي تريد ان يظهر هذا السكريبت
» ** لعبة لوح الارقام..الوصف: لعبة مسلية ومعروفة ... اضغط على الشروط لمعرفة طريق اللعب. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body>
» الوصف: لعبة تحتاج تشغيل دماغ ... اضغط على الشروط لمعرفة طريق اللعب. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body> ** لعبة Toggler
» ** لعبة الثعبان...الوصف: لعبة الثعبان المعروفة.... بعد ما تضغط على ابدأ اللعبة .... اختر المستوى وبعدها حرك الأسهم. طريقة التركيب: من خطوتين: 1- ضع الكود بمنطقة الـ <body> وبالمكان الذي تريد ان يبدأ اللعب فيه.
» ** سرعة البديهة..الوصف: سكربت ممتع يشوف انت سريع او لا ... بحيث انك تختار لون للخلفيه وتختار ابدا وبعدين اذا تغير لون الخلفيه تضغط قف ... ويحسب لك كم كانت سرعة استجابتك. طريقة التركيب: ضع الكود بمنطقة الـ <body> وبالمكان الذي تريد ان يظهر هذا السكريبت
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى